المصري ضد الداخلية
كشف الحسيني أبو قمر نائب رئيس المصري موعد تسلم ناديه الاستاد الجديد للعب المباريات عليه.
وتحدث نائب رئيس المصري عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" قائلا: "بدأنا في بناء استاد المصري بالسعة المطلوبة من 18 لـ20 ألف والبناء بدأ بالفعل مساء الخميس".
وواصل "هناك برنامج زمني موضوع وتتم متابعته من قبل مجلس الإدارة ومحافظ بورسعيد".
وأتم "وتم وعدنا من قبل الشركة أنه من 14 لـ15 شهرا سوف نتسلم الاستاد كامل للعب المباريات عليه".
ويخوض المصري مبارياته حاليا في ملعب برج العرب بعد هدم استاد بورسعيد والذي خاض عليه بعض المباريات أثناء مشاركته في الكونفدرالية.
وعن مصير ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق قال: "مستمر لنهاية الموسم".
وتولى ميمي عبد الرازق مهمة تدريب الفريق عقب إقالة حسام حسن من منصبه.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات












المصري
ساكا بين الجماهير واحتفالا بـ20 سنة دوري اللا هزيمة .. أرسنال يعلن قميصه الجديد
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول