الإسماعيلي يخصم 20% من عقد كل لاعب شارك في الخسارة أمام النجوم
الخميس، 25 مايو 2023 - 00:40
كتب : بسام أبو بكر
الإسماعيلي
قرر نادي الإسماعيلي توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق بعد توديع كأس مصر من دور الـ32.
وقال محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "ما حدث كارثة ولذلك كان يجب أن يكون هناك رد فعل قوي من الإدارة".
وأضاف "اجتمعنا مع حمزة الجمل المدير الفني للفريق لمعرفة أسباب الخسارة والخروج من كأس مصر".
وأكمل "حمزة الجمل اعتذر لنا على الهزيمة وكذلك نقل اعتذار اللاعبين للجمهور".
وواصل "ولذلك مجلس الإدارة قرر خصم 20% من قيمة عقود كل لاعب شارك في المباراة".
وأتم تصريحاته "في حالة الانتصارات نكافئ اللاعبين ولذلك يجب عندما يحدث أي إخفاق كبير يجب أن يكون هناك عقاب".
وأقصى النجوم فريق الإسماعيلي في دور الـ32 من منافسات كأس مصر بأولى مفاجآت البطولة.
وتغلب النجوم على فريق الإسماعيلي بهدفين دون مقابل ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.
وتأهل النجوم الذي يلعب ضمن منافسات الدرجة الثالثة، ليصبح الفريق الوحيد الذي يتواجد في ثمن نهائي كأس مصر وخارج الدوري الممتاز.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












الإسماعيلي