لأكثر من شوط بعشرة لاعبين.. الاتحاد السكندري يخسر من إنبي
الإثنين، 15 مايو 2023 - 23:43
كتب : FilGoal
إنبي
فاز فريق إنبي على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 28 من الدوري المصري.
واستطاع إنبي التغلب على الاتحاد في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت.
ورفع إنبي رصيده إلى النقطة 36 وارتقى إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري.
وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز الخامس.
هدف فوز إنبي جاء بقدم أحمد أمين في الدقيقة 56 بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد بالقدم اليسرى على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد.
وشهدت المباراة طرد أحمد بهاء لاعب الاتحاد الشاب قبل نهاية الشوط الأول.
ليلعب الاتحاد لأكثر من شوط منقوصا وبعشرة لاعبين فقط.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












إنبي
الاتحاد السكندري
الداخلية يعاقب المصري على الفرص المهدرة بتعادل قاتل