احتفال فخر الدين بن يوسف بهدف بيراميدز في مرمى أسكو كارا
أوضح التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز سبب احتفاله بعد تسجيله في شباك الإسماعيلي.
وفاز بيراميدز على الإسماعيلي مساء الثلاثاء في ملعب الدفاع الجوي بثلاثة أهداف لهدف في لقاء مؤجل من الجولة 24 من الدوري.
وكتب بن يوسف عبر فيسبوك: "رسالة لجماهير الاسماعيلي العريقة.. بتسجيل هدفي اليوم في مرمى الدراويش لم اقصد الإساءة للنادي الذي اعطاني الكثير خاصة من الجماهير".
"هي كانت فرحة على الهدف بعد مدة اصابة و بُعد على الملاعب في الفترة الأخيرة. سيرجع الإسماعيلي لمكانته إن شاء الله".
سجل أهداف بيراميدز: إسلام عيسى ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف، فيما سجل محمود الشبراوي هدف الإسماعيلي الوحيد.
وارتفع رصيد بيراميدز لـ 49 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري من 25 مباراة ومحققا فوزه الثالث تواليا.
فيما توقف رصيد الدراويش عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر من 25 مباراة بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.
يذكر أن فخر الدين بن يوسف سبق له اللعب بقميص الإسماعيلي قبل الانتقال لنادي بيراميدز في صيف 2021.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












بيراميدز
الإسماعيلي