لاوتارو: إنتر عاد إلى حيث ينتمي.. وسعيد بكسر حالة الصيام التهديفي
الخميس، 20 أبريل 2023 - 12:56
كتب : FilGoal
لاوتارو مارتينيز - إنتر ضد بنفيكا
أشاد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
لاوتارو مارتينيز
النادي : إنتر
وسجل المهاجم الأرجنتيني في تعادل إنتر أمام بنفيكا بثلاثة أهداف لكل منهما، وكان إنتر قد فاز ذهابا بهدفين دون مقابل.
وقال مارتينيز عقب اللقاء: "أشعر بالسعادة والفخر لتمثيل هذا النادي الرائع، أنا سعيد من أجل عائلتي".
وعن الصيام التهديفي أوضح "كنت في حاجة شديدة لذلك الهدف لكسر حالة الجفاف".
وغاب لاوتارو مارتينيز عن التسجيل في آخر تسع مباريات رسمية للفريق قبل أن يسجل في شباك بنفيكا".
وتابع "هناك لحظات في كرة القدم، أحيانا تدخل الكرة وأحيانا لا تدخل".
وتأهل إنتر إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2010 والتي حقق النيرازوري وقتها اللقب.
وأضاف المهاجم الأرجنتيني "مواجهة ميلان هي مباراة خاصة جدا، نحن نعلم ما يعنيه لعب دربي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".
وشدد "يجب أن نعوض خسارتنا في الدوري الإيطالي وبعد ذلك يمكننا التفكير في دوري أبطال أوروبا".
واختتم لاوتارو مارتينيز تصريحاته "ألعب هذه الرياضة من أجل الفوز بكل شيء، وذلك هدف واحد تم تحقيقه وعاد النادي إلى حيث ينتمي".
ويتواجد إنتر في المركز الخامس برصيد 51 نقطة بالدوري الإيطالي عقب مرور 30 جولة وقبل ثماني جولات من النهاية.
وبات إنتر مهددا بالهبوط للمركز السادس حال حصل يوفنتوس على الـ 15 نقطة المخصومة والتي سيرتقي بها إلى المركز الثالث.
ويحل إنتر ضيفا على إمبولي يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












إنتر