هنريك مخيتاريان - إنتر
أشاد هنريك مخيتاريان لاعب إنتر بأداء فريقه الذي وصفه بالأفضل هذا الموسم خلال التغلب على بنفيكا.
هنريك مخيتاريان
النادي : إنتر
ونجح إنتر في تحقيق فوزا ثمينا خارج ملعبه على بنفيكا بهدفين دون مقابل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وألحق إنتر بذلك الخسارة الأولى لبنفيكا في المسابقة هذا الموسم، وكان الفريق البرتغالي قد تصدّر مجموعته متفوقا على باريس سان جيرمان ويوفنتوس.
وقال مخيتاريان لشبكة سكاي سبورت: "قدمنا أفضل أداء هذا الموسم وأعتقد أننا استحقينا الفوز".
وشدد "هذه ليست سوى الخطوة الأولى، وعلينا أن نلعب بنفس الأداء الأسبوع المقبل".
وأضاف "سنفعل كل ما في وسعنا من أجل الوصول إلى نصف النهائي".
وأوضح مخيتاريان "ليس كل يوم تلعب فيه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتقضي ليلة كهذه، يجب أن نبني على ما حدث ونتذكر جيدا أنها ليست سوى الخطوة الأولى".
وتابع "لعبنا بقوة في كل منطقة وحاولنا تغطية جميع المساحات فاستحقينا الفوز".
واختتم مخيتاريان تصريحات بالإجابة عن سؤال لماذا لا يلعب إنتر بنفس الأداء في الدوري قائلا: "نسأل أنفسنا هذا السؤال".
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












إنتر
هدف غير صحيح وآخر أكثر غرابة.. جنون في تعادل إنتر ميلان مع ساليرنيتانا
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة