المتحدث باسم الإسماعيلي: البعض يحاول تشتيت النادي في فترة مصيرية

الإثنين، 20 مارس 2023 - 00:22

كتب : FilGoal

الإسماعيلي - بيان رسمي

أوضح أسامة خليل المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي كواليس بيان اللجنة المؤقتة بخصوص مستقبلها.

ونشر نادي الإسماعيلي بيانا رسميا بشأن ما تم تدواله بصدور حكم بإلغاء قرار تشكيل اللجنة المؤقتة.

وشدد بيان الإسماعيلي على احترامه للقضاء المصري وأحكامه أيا ما كان ستنطلق به محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية يوم 29 أبريل المقبل.

وقال أسامة خليل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "لجنة مفوضي الدولة قراراتها ونظرتها دائما تشاورية وليست ملزمة لأحكام القضاء، الأخذ بالرأي شيء محترم ولكن لا يتم الالتزام به".

وأضاف "لا يوجد حكم صدر حتى الآن، ومن المنتظر صدوره يوم 29 إبريل من محكمة القضاء الإداري وسيكون حكم من الدرجة الأولى ثم قد يكون هناك مرحلة ثانية أمام المحكمة الإدارية العليا".

وواصل "الأمر يستغرق وقتا طويلا ولا يوجد أي هدف من المصدر الذي أصدر هذه المعلومات إلا البلبلة في وقت يحاول فيه الإسماعيلي التركيز وتدارك الموقف الصعب".

وتابع "لا أعتقد أن صاحب هذه الدعوة يحب الإسماعيلي ولا يعترف بأن النادي في مرحلة صعبة، هناك من يحاول الاصطياد في المياة العكرة للتأثير على النادي".

واستطرد "اللجنة الحالية ليست متكالبة على السلطة، نحن لجنة مؤقتة وتواجدنا من أجل إنقاذ الإسماعيلي. أمامنا مجموعة من المباريات المصيرية في الفترة المقبلة ويجب التركيز فيها".

وأتم "عندما تواجدت الموارد داخل الإسماعيلي قمنا بصرف جزء من المستحقات للاعبين فورا وهو ما يحدث دائما".

وجاء بيان الإسماعيلي الرسمي كالآتي:

"تابعت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي ما تناولته صفحات التواصل الاجتماعي بشأن صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها رقم 293 لسنة 2023 والصادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية".

"وفي هذا الصدد وبعد الوقوف على حقيقة ما تم تداوله تؤكد اللجنة على كامل احترامها للقضاء المصري وأحكامه وأنه أيا ما كان ستنطق به محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية في دعواها رقم 4950 لسنة 28 ق بتاريخ 29 أبريل 2023".

"ستبادر اللجنة بتنفيذه فورا دون الانتظار لنسخ الحكم وإعلانه فالأحكام الصادرة من محاكم مجلس الدولة واجبة النفاذ بمجرد صدورها".

"ونكرر دعوتنا لعشاق النادي الإسماعيلي دعم الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني في هذه الأونة الحرجة أيا من كان القائم على شؤون إدارته وتوفير المناخ المناسب لهم لعبور هذه الأزمة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرارا بتشكيل اللجنة المؤقتة يوم 29 يناير.

وتضمن تشكيل الجنة المؤقتة كل من:

أبو بكر الصديق الحديدى

محمد أبراهيم احمد

أحمد جمال فهيم

الطاهر الشافعى

مروة عرابي

محمد الشحات إبراهيم

نصر الدين المصطفي

إسماعيل حفنى

إضافة إلى المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط.

ويأتي ذلك بعد قبول استقالة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي يوم 10 يناير الماضي.

التعليقات