المنتخب الأولمبي - انضمام لاعبي الأهلي والزمالك واستبعاد عبد النبي للإصابة
الأحد، 19 مارس 2023 - 00:28
كتب : أحمد الخولي
منتخب مصر الأولمبي ضد السودان
انضم لاعبو الاهلى والزمالك إلى معسكر المنتخب الأولمبي.
وانضم من الزمالك حسام عبد المجيد ومحمد طارق، فيما انضم من الأهلي رأفت خليل ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا و الحارس حمزة علاء.
وفي سياق متصل أصيب احمد عبد النبي بكسر فى مشطية اليد، وأجرى له طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي أشعة على اليد اليسري، قبل أن يتقرر استبعاده من المعسكر بداعي الإصابة.
وحقق المنتخب الأولمبي لكرة القدم فوزا وديا على السودان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر
أحرز الهدف مصطفى سعد في الدقيقة 41 من المباراة، بضربة رأسية من عرضية أسامة فيصل.
ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي زامبيا في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب.
وينهي محمود حرب المدير الإداري إجراءات السفر بطائرة خاصة إلى زامبيا لأداء لقاء العودة وذلك عقب الانتهاء من مباراة الذهاب بالقاهرة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - نجم إيران: ندرك مدى أهمية مباراة مصر بالنسبة لكرة القدم الإيرانية
كأس العالم - بينهم 3 مصريين.. 97 لاعبا يواجهون خطر الغياب عن دور الـ32
كأس العالم - منتخب إيران يستعيد مدافعه قبل مواجهة مصر
إبراهيم حسن يكشف موعد السفر لسياتل من أجل مواجهة إيران
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر
كأس العالم - طارمي: أتمنى أن نعيش هذا الشعور أمام مصر
غياب حمدي فتحي وحسام عبد المجيد عن تدريب مصر استعدادا لمواجهة إيران
الهروب من المتاهة: كيف وجد منتخب مصر المخرج؟












مصر | الأولمبي
في تجربته الودية الأخيرة.. منتخب مصر الأولمبي يفوز على السودان
قائمة منتخب مصر الأولمبي - 32 لاعبا لمعسكر الاستعداد لـ زامبيا وانضمام محترف جلادباخ