ميلان
اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن فيورنتينا لعب بشكل أفضل في المباراة التي خسرها الروسونيري في الدوري الإيطالي.
وأشار بيولي إلى أن تلك المباراة ستكون مختلفة تماما عن مواجهة توتنام المقبلة في دوري أبطال أوروبا.
وقال بيولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "فيورنتينا لعب أفضل منا، لم نقدم نفس الأداء الذي لعبنا به أمام أتالانتا الأسبوع الماضي".
وكشف "مواجهة توتنام ستكون مختلفة تماما، فهي مباراة خروج المغلوب، وما قدمناه أمام فيورنتينا لن يؤثر علينا".
وشدد بيولي "أيضا خسارة توتنام في آخر مباراتين لن تؤثر عليهم، هي مباراة مهمة للطرفين".
وتابع "سنكون مستعدين لتوتنام الذي يلعب بشكل مختلف عن فيورنتينا ويمتلك عناصر أخرى، وسوف نلعب بأفضل ما لدينا".
وكان ميلان قد تغلب على توتنام بهدف دون مقابل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويحل ميلان ضيفا على توتنام مساء الأربعاء في مباراة الإياب.
واختتم بيولي تصريحاته "يجب أن نحاول بتقديم أداء أفضل بكثير بقية الموسم، نمتلك الجودة لتقديم ذلك بالفعل".
ويحتل ميلان المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












ميلان
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. جووووووووول تاريخي لـ ميسي