ساسي: لا مفاوضات مع الزمالك لكني أتمنى العودة له يوما ما
الأربعاء، 01 مارس 2023 - 19:13
كتب : FilGoal
فرجاني ساسي - الأهلي والزمالك
أوضح فرجاني ساسي لاعب الدحيل أنه لم يدخل في مفاوضات مع الزمالك، لكنه تمنى العودة له يومًا ما.
ساسي لعب في الزمالك بين يوليو 2018 ويوليو 2021، وانتقل إلى الدحيل القطري بعدها مجانًا.
وقال ساسي في تصريحات لموقع "وين وين" التونسي: "عقدي مع الدحيل لا يزال ممتدًا لمدة عام ونصف ولا يوجد حديث حاليًا عن التجديد".
وأضاف: "لا يزال الوقت مبكرًا، حاليًا يجب التركيز على تقديم أداء جيد هذا الموسم وبعدها سنرى الوضع".
وتابع: "ليس لدي أي عروض نهائيًا، حتى من مصر، يتحدثون عني كثيرًا في مصر، لأنك هناك عندما تقدّم أداءً مميزًا يحبك الناس ويحبون تواجدك دائمًا أو عودتك بعد رحيلك".
وأشار: "خصوصًا جماهير الزمالك التي تعشق اللاعب الفنان، لدي حب خاص لجماهير الزمالك، وأتمنى العودة يومًا ما. لكن عقدي حاليًا مستمر مع الدحيل".
وأوضح: "أنا على اتصال أخوي مع أمير مرتضى الذي تحدث معي بشأن الشكوى وسنتوصل قريبًا لحل ودي".
وأتم: "الزمالك مثل بيتي، لعبت فيه سنوات وأشعر أنني تربيت هناك، له فضل كبير عليّ، وإن شاء الله أعود له يومًا ما".
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدحيل
الزمالك