احتفال كهربا بهدفه مع الأهلي
كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي طبيعة إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وجديد تأهيل عمرو السولية.
وغادر كهربا مباراة أسوان مصابا في الدقيقة 60 بعد أن سجل أول أهداف الأهلي في المباراة تاركا مكانه لشادي حسين.
وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي: "حالة كهربا مطمئنة، تعرض لإجهاد في العضلة الأمامية بجانب الالتواء في الكاحل الذي تعرض له خلال المباراة".
وأضاف "كانت لديه رغبة في إكمال المباراة ولكننا فضلنا عدم المخاطرة به، لا توجد أي مشاكل سيخضع لجلسة استشفائية غدا الأربعاء ويشارك مع الفريق في المران بعد غد الخميس".
الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 40 في الصدارة، وتوقف رصيد أسوان عند 22 نقطة في المركز التاسع.
ويستعد الأهلي بعد ذلك لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري
ثلاثية في 13 دقيقة.. الأهلي يستعيد عافيته على حساب أسوان ويبتعد بصدارة الدوري
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا