الدرجة الثانية - إيقاف مدرب بروكسي 8 أشهر وتوصية بالشطب بعد الاعتداء على الحكم
الخميس، 16 فبراير 2023 - 15:58
كتب : أحمد الخولي
عبد اللطيف الدوماني - بروكسي
قررت لجنة مسابقات القسم الثاني بالدوري المصري إيقاف محمد حامد عبد الجليل المدير الفني لبروكسي لمدة 8 أشهر بسبب الاعتداء على حكم مباراته ضد أبو قير للأسمدة.
كما أوصت اللجنة بشطب المدرب.
وأصدرت اللجنة عددا من القرارات بناء علي ما ورد في تقرير حكم ومراقب مباراة بروكسي ورك وأبو قير للأسمدة.
وجاءت القرارات كالتالي:
- إيقاف محمد حامد عبد الجليل المدير الفني لبروكسي ثمانية أشهر و غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه مع رفع مذكرة لمجلس إدارة اتحاد الكرة بالتوصية بالشطب وذلك لقيامه بالاعتداء بالضرب علي حكم المباراة.
- توقيع غرامة مالية علي نادي بروكسي قدرها 10000 جنيه وذلك لدخول المنتمين لنادي بروكسي أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة.
- توقيع غرامة مالية 5000 جنيه على نادي بروكسي لاعتراض الجهاز الفني بصورة جماعية علي حكم المباراة.
وانتهت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء بالتعادل 1-1.
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












مصدر من كاف يوضح لـ في الجول سبب رفض طلب المريخ بإعادة مباراة الترجي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول