في الـ37 من عمره.. وفاة مهاجم الهلال السابق بعد أزمة صحية حرجة
الأحد، 12 فبراير 2023 - 13:34
كتب : FilGoal
يوسف السالم
توفي يوسف السالم لاعب الجبيل السعودي يوم الأحد بعد معاناته مع مرض مفاجئ عانى منه في الأيام الأخيرة.
وأفاد النادي السعودي في بيان: "ببالغ الأسى و الحزن، يقدم مجلس إدارة نادي الجبيل التعازي والمواساة في وفاة لاعب الجبيل يوسف السالم".
وشعر السالم بإعياء شديد حين كان في طريقه لتدريب فريقه الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بالسعودية، قبل نقله للمستشفى.
وظل مهاجم الهلال السابق في المستشفى لمدة 6 أيام قبل أن يتوفى عن عمر 37 عاما.
وبدا السالم مسيرته في القادسية، ثم انتقل للهلال ومنه إلى الشباب، كما لعب لبعض الفرق وآخرها الجبيل.
وحقق السالم كأس خادم الحرمين الشريفين مع الشباب، والدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر مع الهلال.
📃 #يوسف_السالم إلى جنّة الخلد -بإذن الله- #الهلال pic.twitter.com/vvlQdbMnyQ
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 12, 2023
ولعب المهاجم الذي اشتهر بلقب F16 مع المنتخب السعودي الأول بعد أن شارك كثيرا مع منتخبات الفئات السنية المختلفة.
رونالدو يسجل ثاني أهدافه في الملاعب السعودية ⚽️🇸🇦#الوحدة_النصر | #SSC pic.twitter.com/grojyUYAHO
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) February 9, 2023
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا











