مسابقة "ريد بُل مايند ذا جاب" تعود للموسم الثالث على التوالي
الخميس، 09 فبراير 2023 - 16:04
كتب : FilGoal
ريد بل
أطلقت شركة "ريد بُل" النسخة التالتة من مسابقة (ريد بُل مايند ذا جاب) للسكيت للسنة التالتة على التوالي، بعد النجاح الذي حققته المسابقة في النسختين الأولى والتانية.
"مايند ذا جاب" هي مسابقة للسكيت مجانية ومفتوحة للسكيترز الهواة والمحترفين، تقام على مدار 24 ساعة لاختيار أفضل سكيتر في اليوم.

المسابقة تقام في تيمبو على كورنيش المعادي يوم السبت 11 فبراير، وهتفتح أبوابها للمشاركين الساعة 12 ظهرا، والتسجيل في المسابقة سيكون خلال الحدث.

هذا العام سيتم اختيار 40 سكيتر للمشاركة في التصفيات، ليتم التنفاس بين 40 مشاركا، في الجولة الأولى (20 مشاركا) وفي الجولة التانية (20 مشاركا).
وعن الحكام، فالمسابقة ستكون بحضور رئيس لجنة التحكيم الجنوب إفريقي المحترف، براندون فالجالو، والسكيتر المصري المعروف عمرو شريف.

الإعلان عن المسابقة، تضمن جزء من أغنية جديدة للرابر المعروف "فليكس".
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












في الجول يكشف حالة مصابي المنتخب قبل لقاء أستراليا.. فرصة صلاح كبيرة وموقف فتوح وإمام وعبد المجيد
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق