حسام حسن
طلب النادي المصري البورسعيدي نقل مبارياته إلى استاد الجيش ببرج العرب.
ويلعب المصري مبارياته خلال الفترة الحالية باستاد السويس الجديد.
وحسبما علم FilGoal.com فإن إدارة المصري دخلت في محادثات مع رابطة الأندية بشأن لعب مباريات الفريق باستاد الجيش ببرج العرب.
ولعب المصري خلال الموسم الحالي 11 مباراة في برج العرب، فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر مباراتين في مسابقتي الدوري وكأس مصر.
فيما لعب الفريق البورسعيدي 8 مباريات باستاد السويس الجديد فاز في مباراة وحيدة وخسر 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات.
ويحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.
ودعم المصري صفوفه بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وكان المصري قد أعلن التعاقد مع السعيد كمال "سعيدو" ومازن عزام ثنائي نادي الفيوم.
وذلك قبل أن يضم المصري الثنائي حسام جريشة وأحمد عماد من صفوف بروكسي أحد أندية الدرجة الثانية أيضا.
كما ضم المصري شريف دابو من سيراميكا كليوباترا، بجانب استعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم، مقابل انتقال محمد عنتر إلى سيراميكا كليوباترا.
وأتم النادي المصري تعاقده مع محمد الفيومي لاعب وسط دكرنس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وكذلك الأمر مع عبده يحيى لاعب غزل المحلة.
ويستعد المصري لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة 17 من الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل