نهاية أزمة فخر الدين بن يوسف.. وفتح قيد الإسماعيلي من جديد
الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 21:31
كتب : بسام أبوبكر
الإسماعيلي - بيان رسمي
سيفتح باب قيد الإسماعيلي من جديد خلال الساعات المقبلة بعدما تم حل أزمة المهاجم السابق فخر الدين بن يوسف.
ونجح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حل أزمة مهاجم الإسماعيلي السابق بشكل نهائي.
وجاء ذلك بعدما تمت تسوية ملف مستحقات المهاجم التونسي المالية خلال جلسة أجريت داخل وزارة الشباب والرياضة.
وبالتالي، سيتمكن الإسماعيلي من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
فخر الدين بن يوسف كان قد تقدم بشكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل مستحقاته المتأخرة التي لم يتحصل عليها عندما كان لاعبا في الإسماعيلي.
ونتيجة لذلك، تلقى اتحاد الكرة خطابا من المحكمة الرياضية يفيد بإيقاف الإسماعيلي عن القيد لعدم تسديد النادي المستحقات المفروضة عليه.
وانضم فخر الدين بن يوسف إلى صفوف الإسماعيلي في يناير 2021 ليرحل بعدها إلى بيراميدز قبل شهرين من نهاية العقد بسبب تأخر المستحقات.
وخاض فخر الدين بن يوسف 36 مباراة بقميص الدراويش، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفا وصنع آخرين.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.
ولم يحقق الدراويش سوى فوز وحيد أمام إنبي، وتولى أحمد حسام "ميدو" مسؤولية قيادة الفريق منذ مباراتين خلفا لـ خوان كارلوس جاريدو.
وقاد ميدو الإسماعيلي أمام الزمالك التي انتهت بالخسارة 3-1 والبنك الأهلي وانتهت بالتعادل السلبي والأخيرة أمام المقاولون العرب وخسر بنتيجة 3-1.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
على رأسها الزمالك والمصري.. مساندة من جماهير الأندية الشعبية للإسماعيلي في المران
استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول