توماس مولر
أكد توماس مولر نجم منتخب ألمانيا استمراره مع المانشافت وعدم الاعتزال دوليا.
وكان مولر قد ألمح للاعتزال على الصعيد الدولي عقب كارثة خروج ألمانيا من الدور الأول لكأس العالم 2022، وللمرة الثانية على التوالي.
وقال مولر في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: "لقد تأثرت بعد توديع كأس العالم، لقد كانت لحظة حزينة".
وأضاف "فكرت في الأمر وتبادلت الحديث مع هانز فليك مدرب المنتخب الألماني. طالما أنني لاعب محترف، سأكون جاهزا لتمثيل المانشافت دائما".
وأكمل "على المدرب أن يقرر متى وكيف يدفع بي. نستهدف النجاح مرة أخرى".
وأتم "لدى فليك العديد من الخيارات في الهجوم، لكنني سأكون حاضرا عندما يحتاج المدرب إلي".
وشارك لاعب بايرن ميونيخ مع ألمانيا في 120 مباراة سجل خلالهم 44 هدفا وصنع 40 آخرين.
عقب توديع المونديال، تحدث مولر قائلا: "إن كانت هذه هي مباراتي الأخيرة فقد خضت هذه المسيرة بمتعة كبيرة".
وواصل "حظينا بلحظات مدهشة معا لا تصدق".
وتابع "قدمت كل ما لدي في الملعب، لقد فعلت ذلك بالحب".
اللاعب صاحب الـ33 عاما توج بكأس العالم 2014 مع ألمانيا وحصل على المركز الثالث في 2010.
نرشح لكم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا












متحف كأس العالم – قفاز الحضري الذي سبق شوبير