تسديدة واحدة على المرمى.. التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي والداخلية
الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 17:35
كتب : FilGoal
إنبي - الداخلية
حسم التعادل السلبي مواجهة إنبي والداخلية في الجولة العاشرة من الدوري المصري.
وأصبحت تلك المباراة السابعة عشر في الدوري المصري الموسم الحالي التي تنتهي بالتعادل السلبي.
وشهدت المباراة 9 تسديدات، منها 1 فقط على المرمى بين القائمين والعارضة.
وارتفع رصيد إنبي في مباراة طلعت يوسف الأولى لـ 7 نقاط في المركز الخامس عشر.
بينما الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.
التشكيل
قاد رفيق كابو وأحمد أمين "قفة" هجوم إنبي.
بينما بدأ رشيد أحمد وسمير فكري بعدما ساهما بالصناعة والتسجيل في فوز الفريق الأول أمام بيراميدز بالجولة الماضية.
وصف المباراة
في الدقيقة 12 أرسل محمود طلعت تمريرة طولية لمؤمن عاطف، لكن رأسية الأخير جاءت بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 16 مرت تسديدة سمير فكري بجوار القائم الأيسر.
شوط أول انتهى دون أي فرص حقيقية لإنبي.
في الدقيقة 61 تصدى محمد نجيب لتسديدة إريك تراوري قبل الوصول للشباك.
وجاءت الفرصة الوحيدة على المرمى في اللقاء بتسديدة من محمد نجيب من داخل المنطقة تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي في الدقيقة 71.
وبعد دقيقة واحدة مرت رأسية محمد خليفة نصير بجوار القائم الأيمن.
وانتهى اللقاء بتعادل سلبي جديد في الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري