أحمد كشري - إنبي
أعلن نادي إنبي إقالة مدربه أحمد كشري من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.
وخسر إنبي أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.
وبذلك يرحل أحمد كشري وكل جهازه المعاون حسب الإعلان الرسمي من نادي إنبي.
وتم تكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية.
ولعب إنبي ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم، فاز في مباراة واحدة وتعادل ثلاث وخسر أربع ليتواجد في المركز الـ15 بفارق الأهداف عن أسوان الذي يتواجد في مراكز الهبوط.
أحمد كشري هو سابع الراحلين في الدوري المصري هذا الموسم بعد خوان كارلوس جاريدو ونونو ألميدا وعلاء عبد العال وربيع ياسين وإيهاب جلال وخالد جلال.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












إنبي
الدوري المصري
مباراة الأهداف الجميلة.. زيزو وشيكابالا يقودان الزمالك للفوز على الحدود برباعية