أحمد كشري - إنبي
أعلن نادي إنبي إقالة مدربه أحمد كشري من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.
وخسر إنبي أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.
وبذلك يرحل أحمد كشري وكل جهازه المعاون حسب الإعلان الرسمي من نادي إنبي.
وتم تكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية.
ولعب إنبي ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم، فاز في مباراة واحدة وتعادل ثلاث وخسر أربع ليتواجد في المركز الـ15 بفارق الأهداف عن أسوان الذي يتواجد في مراكز الهبوط.
أحمد كشري هو سابع الراحلين في الدوري المصري هذا الموسم بعد خوان كارلوس جاريدو ونونو ألميدا وعلاء عبد العال وربيع ياسين وإيهاب جلال وخالد جلال.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












إنبي
الدوري المصري
مباراة الأهداف الجميلة.. زيزو وشيكابالا يقودان الزمالك للفوز على الحدود برباعية