كرة سلة - الأهلي والزمالك ينتصران مجددا في دوري السوبر
الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 23:20
كتب : FilGoal
عمر طارق - الأهلي ضد الزمالك كرة سلة
واصل الأهلي رحلته في الدفاع عن لقب دوري السوبر لكرة السلة رجال بالفوز في ثاني مباريات دور الـ16 أمام الزهور بنتيجة 92-69.
وفاز الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة 92-49.
وقرر الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش استمرار التدريبات بدون راحة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.
ويلعب الأهلي أمام الاتحاد في كأس السوبر بصفته حامل لقب بطولتي الدوري وكأس مصر أمام الاتحاد وصيف البطولتين.

وعلى الجانب الآخر، فاز الزمالك على الطيران بنتيجة 74-64.
وكان الزمالك قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 75-71.
ويقام نهائي المسابقة أيام 6 و8 و10 و12 أبريل.
يذكر أن الأهلي فاز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي على حساب الاتحاد السكندري.
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم












الأهلي | كرة سلة
الزمالك | كرة سلة