مرتضى منصور: الزمالك لديه فريقين.. وسنصرف المستحقات المتأخرة
الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 11:07
كتب : FilGoal
مؤتمر مرتضى منصور في نادي الزمالك
شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن الأبيض لا يحتاج للاعبين في سوق الانتقالات المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم صرف مستحقات الفرق الرياضية غدا الخميس.
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته الرسمية في يوتيوب: "الزمالك لديه فريقين، في السابق كنا في حاجة للتدعيمات ولكن الآن الفريق قوي ويمتلك عديد الأسماء في كل مركز".
وأضاف "الأهم أن يفوز الفريق، لا يمكنني الحديث مع فيريرا عن عدم لعبه بمهاجم صريح".
وواصل "لا يمكن أن يحقق ابنك النجاح في مدرسته وأقول له "مبتذاكرش ليه"".
وأتم "يوم الخميس (غدا) سنصرف كل الأموال المتأخرة للموظفين وكل الفرق الرياضية في النادي".
ويتواجد الزمالك في المركز الثاني للدوري برصيد 14 نقطة من ست مباريات بأربعة انتصارات وتعادلين.
وفاز الزمالك بلقب الدوري في الموسمين الماضيين.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الدوري المصري
مودريتش: الحكم كان كارثيا.. ولا يسعني إلا أن أشكر جماهير الأرجنتين