ديلي ستار تكشف عن سبب مغادرة بن وايت معسكر إنجلترا في كأس العالم
الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 11:55
كتب : FilGoal
بن وايت - منتخب إنجلترا
كشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن سبب مغادرة بن وايت لاعب أرسنال معسكر إنجلترا في كأس العالم 2022.
وغادر بن وايت معسكر الأسود الثلاثة في قطر، وذلك لأسباب شخصية بحسب بيان من المنتخب.
وذكرت ديلي ستار أن السبب يعود إلى مشادة حدثت بينه وبين ستيف هولاند مساعد جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة.
ونوهت الصحيفة في تقريرها أن مدافع أرسنال كان بالفعل يجد صعوبة في التأقلم مع زملائه في المنتخب خلال المعسكر.
ولم يشارك بن وايت مع منتخب إنجلترا في أي مباراة خلال منافسات كأس العالم.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز أمام السنغال بثلاثية دون رد.
وكان منتخب الأسود الثلاثة تصدر مجموعته في مرحلة دور المجموعات برصيد 7 نقاط بعد فوز على إيران ثم تعادل مع أمريكا وأخيرا فوز على ويلز.
ويلعب منتخب إنجلترا أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم السبت المقبل في 9 مساءً.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم – ميسي يقود الأرجنتين.. وسابيتزر أساسي مع النمسا
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - بعد استخراج التأشيرة.. "لومومبا" يطير إلى المكسيك لدعم الكونغو ضد كولومبيا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - غياب مدافع ألمانيا حتى نهاية البطولة
كأس العالم - عمورة يغيب عن الجزائر في باقي مرحلة المجموعات












أرسنال
بمشاركة النني.. أرسنال يهزم ليون في ودية كأس سوبر دبي
أرسنال يعلن خضوع جيسوس لجراحة في الركبة