خطاب من الزمالك لرابطة الأندية بسبب الحكمين أحمد الغندور وطارق مجدي
الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 00:20
كتب : إبراهيم رمضان
أحمد سيد زيزو - عبد الله جمعة - طلائع الجيش - الزمالك
أرسل الزمالك خطابا لرابطة الأندية المصرية يطلب من خلاله عدم إسناد أي مباراة للفريق يديرها الحكم أحمد الغندور وحكم الفيديو طارق مجدي.
وبحسب قناة الزمالك التليفزيونية فإن الزمالك أرسل الخطاب بعد قرارات الثنائي التي حدثت خلال مواجهة طلائع الجيش.
وأشارت القناة إلى أن الرابطة حولت طلب الزمالك لاتحاد الكرة لمناقشته.
وكان الزمالك فاز مساء أمس الأربعاء على طلائع الجيش برباعية دون رد في ملعب الكلية الحربية.
ورفع ذلك الفوز رصيد الزمالك إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب الـ 15 نقطة.
فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بالتساوي مع الزمالك لكن فارق الأهداف في صالح الأخير.
ويواجه الزمالك منافسه بيراميدز الأحد المقبل في لقاء مؤجل من ثالث جولات الدوري.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
"قولوا إنني مجنون".. قصة تنبؤ بوفال بإنجاز المغرب في كأس العالم قبل شهرين
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية