إسبانيا - ألمانيا
وصل كأس العالم 2022 إلى دور ربع النهائي وبدأت البطولة في الوصول لمراحلها الأخيرة.
وتحقق رقم سلبي لمجموعة منتخب ألمانيا للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم.
ولأول مرة في تاريخ البطولة يتواجد منتخب ألمانيا في مجموعة ويتم إقصاء منتخباتها بالكامل قبل الوصول لدور ربع النهائي.
ألمانيا تواجدت في المجموعة الخامسة بجانب كل من إسبانيا وكوستاريكا واليابان.
وتأهل من المجموعة كل من إسبانيا وألمانيا بينما خرجت ألمانيا وكوستاريكا من دور المجموعات.
وفي دور الـ 16 تحقق الرقم السلبي بعد إقصاء كل من إسبانيا واليابان أيضا لتخلو البطولة من أي منتخب من المجموعة الخامسة.
وكان كلا المنتخبان قد خرجا بعد الخسارة بركلات الترجيح في دور الـ 16، إذ خرج منتخب اليابان ضد كرواتيا بينما خسرت إسبانيا من المغرب.
وتعد المجموعة الخامسة هي الوحيدة التي خرجت كل منتخباتها من البطولة حتى الآن.
وسيلعب منتخب كرواتيا في ربع النهائي ضد البرازيل، بينما سيواجه المغرب منتخب البرتغال.
نرشح لكم
كأس العالم - حكم نهائي 2022 يدير لقاء مصر وإيران
كأس العالم - حارس الأردن: لا نلوم إلا أنفسنا
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
كأس العالم - جناح الأردن: نشعر بالقهر.. كنا نستحق الفوز في مباراة واحدة على الأقل
كأس العالم - بيتكوفيتش: انتصارنا على الأردن نتيجة عادلة ومنطقية
كأس العالم - السلامي: ما قدمه النشامى يدعو للفخر.. وجئنا لنتعلم
كأس العالم - مدافع الجزائر: نستحق الفوز على الأردن وهذا هو الدليل
كأس العالم - مهاجم الجزائر: مصيرنا أصبح بأيدينا.. ولا نريد التأهل ضمن أفضل ثوالث












اليابان
ألمانيا
إسبانيا
قطر 2022
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا