مايا يوشيدا
أبدى مايا يوشيدا مدافع منتخب اليابان فخره بما قدمه الفريق في كأس العالم 2022 رغم الخروج من دور الـ 16 على يد كرواتيا بركلات الترجيح.
وقال يوشيدا عقب المباراة: "منحنا كل شيء خلال البطولة وحققنا نتائج جيدة".
وأضاف "العودة أمام إسبانيا وألمانيا تجعلني فخورا بهذا الفريق وبزملائي".
وأوضح "أود شكر كل الجماهير في المدرجات وأمام الشاشات".
واختتم "الأمر صعب ولكني فخور حقا بما حققناه. لقد استمتعت بهذه البطولة".
وأهدر يوشيدا الركلة الترجيحية الرابعة، ليسجل ماريو باساليتش رابعة كرواتيا ويقود بلاده للتأهل.
العقدة اليابانية لا تزال مستمرة، ففي 7 مشاركات مونديالية، بلغ الفريق دور الـ 16 أربع مرات، وفشل في اجتيازه في جميع المرات الأربع.
وحقق منتخب اليابان مفاجأة كبيرة في دور المجموعات، بتصدره للمجموعة الخامسة على حساب إسبانيا وألمانيا، حيث هزمهما بنفس النتيجة 2-1.
نرشح لكم
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
القمة العربية جزائرية
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












قطر 2022