مؤتمر كيم سو: لا نخشى البرازيل.. الجميع متعطش للتواجد في ربع النهائي
الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 17:18
كتب : FilGoal
كيم جين سو لاعب كوريا الجنوبية
شدد كيم جين سو لاعب منتخب كوريا الجنوبية على أن فريقه لا يشعر بالرهبة بمواجهة البرازيل، مشيرا إلى أن المجموعة تريد أن تثبت قدراتها على أرض الملعب.
ويلعب منتخب كوريا الجنوبية مع البرازيل غدا الاثنين في ثمن نهائي كأس العالم.
وقال كيم جين سو في المؤتمر الصحفي: "نلعب ضد لاعبين من الطراز الأول، لا أشعر بالرهبة أو الضغط بل بالعكس نحن أيضا لدينا لاعبين في مستوى عال".
وأضاف "في كل مرة نتدرب معا فنحن نلعب أمام لاعبين من النخبة لذلك لا أرى ذلك عبئا إضافيا".
وتابع "ربما كان من الأفضل أن نجرب أرضية الملعب ولكن الأمر لن يكون حاسما، الحديث مع المدرب والتكتيكات سيكون أهم".
اقرأ:كل ما تريد معرفته عن لاعبي ومدرب كوريا الجنوبية
وواصل "كنت أحضر نفسي للتواجد في كأس العالم منذ ثمانية أعوام، أعتقد أن كل دقيقة في المونديال مهمة أن يلعبها اللاعب".
واستطرد "الفريق كله معنوياته مرتفعة ونلعب كفريق واحد، نود أن نصعد لربع النهائي وبالتالي أعتقد أننا جميعا متعطشين للفوز".
وأتم "غدا ستكون مباراة صعبة ونريد أن نثبت قدراتنا على أرض الملعب وأن نثبت للجميع أن هذا ما كنا نعد له منذ 12 عاما".
المواجهة هي الثامنة بين المنتخبين تاريخيا، مع ستة انتصارات سابقة للبرازيل مقابل فوز وحيد لكوريا الجنوبية.
ويلعب الفائز من كوريا الجنوبية والبرازيل، مع الفائز من اليابان وكرواتيا في ربع النهائي.

نرشح لكم
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
استراحة كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. نهاية الشوط الأول
تشكيل كأس العالم – ميسي يقود الأرجنتين.. وسابيتزر أساسي مع النمسا
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - بعد استخراج التأشيرة.. "لومومبا" يطير إلى المكسيك لدعم الكونغو ضد كولومبيا












قطر 2022
تطبيق زملكاوي يعلن إنتهاء أزمة مستحقات سامسون أكينيولا