بن وايت - منتخب إنجلترا
غادر بن وايت مدافع منتخب إنجلترا معسكر الأسود الثلاثة في كأس العالم.
وجاء خروج بن وايت من المعسكر لأسباب شخصية.
وكشف بيان منتخب إنجلترا "بن وايت غادر معسكر المنتخب في الوكرة وعاد إلى إنجلترا".
وأضاف "عودة بن وايت إلى إنجلترا لأسباب شخصية ومن غير المتوقع أن يعود فيما تبقى من كأس العالم".
واختتم البيان "نطلب احترام خصوصية اللاعب في هذه اللحظة".
ولم يشارك بن وايت مع منتخب إنجلترا في مباريات دور المجموعات.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد تصدر المجموعة الثانية.
وجمعت الأسود الثلاثة 7 نقاط في دور المجموعات بعد فوز على إيران ثم تعادل مع أمريكا وأخيرا فوز على ويلز.
ويلعب منتخب إنجلترا أمام السنغال في ثمن نهائي منافسات كأس العالم.
وتقام مباراة ثمن النهائي في التاسعة من مساء الأحد في رابع لقاءات ثمن النهائي.
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
كأس العالم - سجل هدفا صاروخيا.. بيتار سوتشيتش رجل مباراة كرواتيا ضد غانا
كأس العالم - لو سيلسو ومارتينيز يسجلان لأول مرة مع الأرجنتين أمام الأردن
كأس العالم - فوزينيا: ربما نكون صغارا لكن قلوبنا كبيرة.. ومواجهة ميسي حلم يتحقق
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الأرجنتين.. جووووووول التعمري
مباشر كأس العالم - الجزائر (2)-(2) النمسا.. جووووووووووووووووول محرز
ماييلي الحاسم
رونالدو يبتعد عن ميسي












كأس العالم - بن وايت يغادر معسكر إنجلترا
إنجلترا