بن وايت - منتخب إنجلترا
غادر بن وايت مدافع منتخب إنجلترا معسكر الأسود الثلاثة في كأس العالم.
وجاء خروج بن وايت من المعسكر لأسباب شخصية.
وكشف بيان منتخب إنجلترا "بن وايت غادر معسكر المنتخب في الوكرة وعاد إلى إنجلترا".
وأضاف "عودة بن وايت إلى إنجلترا لأسباب شخصية ومن غير المتوقع أن يعود فيما تبقى من كأس العالم".
واختتم البيان "نطلب احترام خصوصية اللاعب في هذه اللحظة".
ولم يشارك بن وايت مع منتخب إنجلترا في مباريات دور المجموعات.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد تصدر المجموعة الثانية.
وجمعت الأسود الثلاثة 7 نقاط في دور المجموعات بعد فوز على إيران ثم تعادل مع أمريكا وأخيرا فوز على ويلز.
ويلعب منتخب إنجلترا أمام السنغال في ثمن نهائي منافسات كأس العالم.
وتقام مباراة ثمن النهائي في التاسعة من مساء الأحد في رابع لقاءات ثمن النهائي.
نرشح لكم
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول
الألماني
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تشتيت من على الخط
اهتزت يا كيروش
تشكيل كأس العالم - تغييرات في الوسط لـ الكونغو الديمقراطية وأوزبكستان
تشكيل كأس العالم - تغيير وحيد في البرتغال.. ولويس دياز يقود كولومبيا












إنجلترا