الجمعية العمومية لـ الأهلي تفوض مجلس الإدارة في جدول الأعمال
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 22:38
مجلس إدارة الأهلي
فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.
وأعلن سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة عن حضور 3972 عضوا فقط من أعضاء الجمعية العمومية.
وكان يتطلب النصاب القانوني حضور 5 آلاف عضو لاكتمال انعقاد الجمعية العمومية.
وشدد محمود الخطيب رئيس النادي على أن عائلة الأهلي قادرة على عبور كل التحديات وأن القيم والمبادئ هي أهم ما يربط بين أعضاء الجمعية العمومية.
وجاء ذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية الذي لم ينعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
وأعرب الخطيب عن سعادته بتجمع عائلة الأهلي لافتا أن خلافات وجهات النظر لا يمكن أن تؤثر على وحدة وتلاحم الأعضاء.
وأوضح رئيس النادي أن الأهلي يمر بمرحلة من الاستقرار، ولكنها في نفس الوقت مرحلة صعبة مليئة بالتحديات، وأن مجلس الإدارة يمضي قدما نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التي تليق بالنادي وأعضائه وجماهيره.
وكشف الخطيب على أن ميزانية النادي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة وأن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على زيادتها مضاعفتها من خلال إيجاد حلول مبتكرة لزيادة الموارد بجانب عقود الرعاية.
نرشح لكم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - بعد استخراج التأشيرة.. "لومومبا" يطير إلى المكسيك لدعم الكونغو ضد كولومبيا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - غياب مدافع ألمانيا حتى نهاية البطولة
كأس العالم - عمورة يغيب عن الجزائر في باقي مرحلة المجموعات
كأس العالم - تقرير: مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب الأحوال الجوية












الأهلي
غريب: سعيد بالأداء أمام الأهلي رغم الخسارة
بركلات الترجيح.. الأهلي يعبر عقبة المقاولون إلى نصف نهائي كأس مصر
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج