لاوتارو مارتينيز
وصف لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين أن الهزيمة أمام السعودية في أولى مباريات كأس العالم بالمؤلمة.
وتلقى الأرجنتين هزيمة بهدفين مقابل هدف أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وقال لاوتارو في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لـ الأرجنتين: "هزيمة مؤلمة. أردنا الفوز في أول مباراة في كأس العالم".
وأضاف "خسرنا المباراة بسبب أخطائنا في الشوط الثاني، هناك دائما تفاصيل تصنع الفارق".
وتابع "كان أمامنا فرصة لإنهاء كل شيء في الشوط الأول. هذا كأس العالم وهذه صفحة وطويناها، ولا يزال لدينا مباراتين".
وحصدت السعودية أول ثلاث نقاط في المجموعة في انتظار باق مباريات المجموعة لتحديد الشكل النهائي.
وأنهى منتخب السعودية سلسلة 36 مباراة على التوالي دون هزيمة للأرجنتين كثاني أطول السلاسل في تاريخ كرة القدم خلف إيطاليا صاحبة الـ37 مباراة.
ولأول مرة منذ 1990، يخسر التانجو أمام فريق غير أوروبي في كأس العالم وتحديدا أمام الكاميرون.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
كأس العالم - ديكلان رايس: يمكننا الفوز على أي منافس بشرط
كأس العالم - شايبي: سنقدم كل شيء أمام النمسا من أجل الفوز والتأهل في الوصافة
كأس العالم - قائد الأردن: قدمنا كل ما لدينا ولا نستحق توديع البطولة
بعد خروجه من معسكر بلجيكا.. دوكو: زوجتي وابني بخير وحان الآن وقت العودة لكأس العالم
كأس العالم - لاعب الأردن: أخطاء بسيطة حرمتنا من الفوز على الجزائر
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
كأس العالم - حكم نهائي 2022 يدير لقاء مصر وإيران












حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس