لاوتارو مارتينيز
وصف لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين أن الهزيمة أمام السعودية في أولى مباريات كأس العالم بالمؤلمة.
وتلقى الأرجنتين هزيمة بهدفين مقابل هدف أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وقال لاوتارو في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لـ الأرجنتين: "هزيمة مؤلمة. أردنا الفوز في أول مباراة في كأس العالم".
وأضاف "خسرنا المباراة بسبب أخطائنا في الشوط الثاني، هناك دائما تفاصيل تصنع الفارق".
وتابع "كان أمامنا فرصة لإنهاء كل شيء في الشوط الأول. هذا كأس العالم وهذه صفحة وطويناها، ولا يزال لدينا مباراتين".
وحصدت السعودية أول ثلاث نقاط في المجموعة في انتظار باق مباريات المجموعة لتحديد الشكل النهائي.
وأنهى منتخب السعودية سلسلة 36 مباراة على التوالي دون هزيمة للأرجنتين كثاني أطول السلاسل في تاريخ كرة القدم خلف إيطاليا صاحبة الـ37 مباراة.
ولأول مرة منذ 1990، يخسر التانجو أمام فريق غير أوروبي في كأس العالم وتحديدا أمام الكاميرون.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
كأس العالم - حكم نهائي 2022 يدير لقاء مصر وإيران
كأس العالم - حارس الأردن: لا نلوم إلا أنفسنا
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
كأس العالم - جناح الأردن: نشعر بالقهر.. كنا نستحق الفوز في مباراة واحدة على الأقل
كأس العالم - بيتكوفيتش: انتصارنا على الأردن نتيجة عادلة ومنطقية
كأس العالم - السلامي: ما قدمه النشامى يدعو للفخر.. وجئنا لنتعلم
كأس العالم - مدافع الجزائر: نستحق الفوز على الأردن وهذا هو الدليل












بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر