لاوتارو مارتينيز
وصف لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين أن الهزيمة أمام السعودية في أولى مباريات كأس العالم بالمؤلمة.
وتلقى الأرجنتين هزيمة بهدفين مقابل هدف أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وقال لاوتارو في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لـ الأرجنتين: "هزيمة مؤلمة. أردنا الفوز في أول مباراة في كأس العالم".
وأضاف "خسرنا المباراة بسبب أخطائنا في الشوط الثاني، هناك دائما تفاصيل تصنع الفارق".
وتابع "كان أمامنا فرصة لإنهاء كل شيء في الشوط الأول. هذا كأس العالم وهذه صفحة وطويناها، ولا يزال لدينا مباراتين".
وحصدت السعودية أول ثلاث نقاط في المجموعة في انتظار باق مباريات المجموعة لتحديد الشكل النهائي.
وأنهى منتخب السعودية سلسلة 36 مباراة على التوالي دون هزيمة للأرجنتين كثاني أطول السلاسل في تاريخ كرة القدم خلف إيطاليا صاحبة الـ37 مباراة.
ولأول مرة منذ 1990، يخسر التانجو أمام فريق غير أوروبي في كأس العالم وتحديدا أمام الكاميرون.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب كندا يلمح لمشاركة ألفونسو ديفيز أمام سويسرا
إبراهيم حسن يكشف موعد السفر لسياتل من أجل مواجهة إيران
كأس العالم - طارمي: أتمنى أن نعيش هذا الشعور أمام مصر
غياب حمدي فتحي وحسام عبد المجيد عن تدريب مصر استعدادا لمواجهة إيران
بعد ولاده ابنه.. دوكو يعود لمعسكر بلجيكا وسط حفاوة كبيرة من زملائه
كأس العالم - مدافع السعودية: عالجنا أخطاء مباراة إسبانيا.. ونستهدف التأهل أمام كاب فيردي
كأس العالم - لاعب السعودية: مواجهة كاب فيردي بمثابة نهائي.. وعازمون على التأهل
كأس العالم - تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 قبل الجولة الأخيرة.. والتي ودعت












سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر