لاوتارو مارتينيز
وصف لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين أن الهزيمة أمام السعودية في أولى مباريات كأس العالم بالمؤلمة.
وتلقى الأرجنتين هزيمة بهدفين مقابل هدف أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وقال لاوتارو في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لـ الأرجنتين: "هزيمة مؤلمة. أردنا الفوز في أول مباراة في كأس العالم".
وأضاف "خسرنا المباراة بسبب أخطائنا في الشوط الثاني، هناك دائما تفاصيل تصنع الفارق".
وتابع "كان أمامنا فرصة لإنهاء كل شيء في الشوط الأول. هذا كأس العالم وهذه صفحة وطويناها، ولا يزال لدينا مباراتين".
وحصدت السعودية أول ثلاث نقاط في المجموعة في انتظار باق مباريات المجموعة لتحديد الشكل النهائي.
وأنهى منتخب السعودية سلسلة 36 مباراة على التوالي دون هزيمة للأرجنتين كثاني أطول السلاسل في تاريخ كرة القدم خلف إيطاليا صاحبة الـ37 مباراة.
ولأول مرة منذ 1990، يخسر التانجو أمام فريق غير أوروبي في كأس العالم وتحديدا أمام الكاميرون.
نرشح لكم
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة











