كرة سلة - رئيس الاتحاد: إيقاف البعض من جمهور الأهلي والزمالك.. وعقوبة على أحمد مرعي
الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 00:33
كتب : FilGoal
عمرو الجندي - الأهلي ضد الزمالك كرة سلة
كشف مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة المصري عن تفاصيل العقوبات الصادرة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط التي أقيمت بصالة برج العرب.
وقال فريخة عبر قناة صدى البلد: "أحمد مرعي مدرب سلة الزمالك وجه شتائم للاعبي فريقه ولذلك سيتم توقيع عقوبة عليه لأن الشتائم ممنوعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة".
وأضاف "أي تجاوز داخل الملعب من حق اتحاد كرة السلة التحقيق فيه وإصدار العقوبات".
وأكمل "التحقيق مع أوجستي بوش مدرب الأهلي لما بدر منه خلال مباراة الزمالك وسيتم عرض النتائج على لجنة المسابقات من أجل اتخاذ القرار".
وأتم تصريحاته "إيقاف 290 من جمهور الأهلي و140 من جمهور الزمالك لمدة 3 شهور، وفي حالة التكرار سيتم مضاعفة العقوبة وقد تصل إلى الحرمان النهائي من حضور المباريات".
وكان اتحاد السلة أعلن عن العقوبات الخاصة بالمباراة على كل من الأهلي والزمالك. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم
كرة سلة - تواجد وائل بدر واستمرار أجوستي.. الكشف عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس