علي فوزي: حزين لغيابي عن منتخب مصر.. وشلبي سينجح مع الزمالك
الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 12:52
كتب : FilGoal
علي فوزي
يرى علي فوزي الظهير الأيمن لنادي إنبي أنه يستحق الحصول على فرصة الانضمام لمنتخب مصر.
وقال فوزي عبر المحور: "أشعر بالحزن لعدم استدعائي لمنتخب مصر. أقدم مباريات كبيرة وأظهر بشكل جيد جيدا وأنتظر الفرصة في كل معسكر ولكن لا يتم استدعائي".
وأضاف "الموسمين الماضيين قدم مستوى ثابت بشهادة الكثير، وتلقيت اتصالات من وسائل الإعلام في أكثر من مرة تبلغتي بأني قريب من اختيارات الأجهزة الفنية لمنتخب مصر".
وتابع "كان لدي اعتقاد أن الأندية الجماهيرية تملك الأولوية في اختيارات منتخب مصر، ولكن الوضع مختلف في الفترة الأخيرة وأعتقد أني استحق الفرصة".
ويلعب علي فوز ضمن صفوف إنبي منذ صيف 2016 وخاض 180 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 12 آخرين.

وعن مصطفى شلبي زميله السابق أوضح "مصطفى شلبي يملك الشجاعة والشخصية وخلال مباريات قليلة سيفرض نفسه. مصطفى شلبي سينجح مع الزمالك".
وتعاقد الزمالك مع مصطفى شلبي بداية الموسم الجاري قادما من صفوف إنبي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












ليكيب: ساديو ماني يغيب عن كأس العالم
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب