بعد غياب 3 مباريات.. زيزو يستعيد مساهماته التهديفية بقميص الزمالك
الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 20:00
كتب : FilGoal
أحمد سيد زيزو - مران الزمالك في الإمارات
عاد أحمد سيد "زيزو" للمساهمة تهديفيا بقميص الزمالك بعد توقفه في آخر 3 مباريات بجميع المسابقات.
وسجل زيزو أمام إنبي هدف تقدم الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري.
وافتتح زيزو سجله التهديفي للموسم الجاري في الدوري المصري بهدفه في شباك إنبي من ركلة جزاء.
وغاب زيزو عن المساهمات التهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة في مواجهتي سموحة وسيراميكا كليوباترا بأول جولتين بالمسابقة.
كما تواجد في خسارة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.
ووصل زيزو الموسم الحالي إلى 6 أهداف وصناعة 2 بعدما تألق من قبل في مواجهاتي إيليكت سبورت التشادي وفلامبو دو سنتر البوروندي في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا.
واستمر زيزو لـ 18 مباراة على التوالي مساهما بالأهداف في الدوري أو الكأس أو إفريقيا بين الموسم الماضي والجاري، قبل التوقف خلال آخر 3 مباريات.
وكان زيزو قدم 41 مساهمة منذ بداية الموسم الماضي بواقع 24 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة منذ بداية الموسم الماضي مع الزمالك في 40 مباراة.
يذكر أن زيزو تصدر ترتيب هدافي الدوري الموسم الماضي والأكثر إرسالا للتمريرات الحاسمة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأرجنتين ضد النمسا.. انطلاق المباراة بعد قليل