بعثة الأهلي تصل أبو ظبي - حسين الشحات
وصلت بعثة النادي الأهلي إلى أبو ظبي من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.
وغادرت بعثة الأهلي من مطار القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء، صوب أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر.
واستقبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الفريق الأحمر في أبو ظبي.
ويرافق بعثة الأهلي كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق في النادي.
ويشارك الأهلي في البطولة بصفته وصيف نسختي الدوري والكأس في موسم 2020/2021، بينما يلعب الزمالك بصفته بطل نفس البطولتين.
ويحمل الأهلي الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بالبطولة 11 مرة، بينما حقق الزمالك اللقب 4 مرات.
وتقام مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي في أبو ظبي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.
وصول بعثة النادي الأهلي إلى أبوظبي لخوض لقاء السوبر المصري أمام الزمالك.. والجماهير تستقبل الفريق بالهتافات #السوبر_المصري pic.twitter.com/APJRRlOtHg
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 25, 2022
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












السوبر المصري - وصول بعثة الأهلي إلى أبو ظبي
الزمالك
الأهلي