الأهلي - بيان رسمي
تغادر بعثة الأهلي القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الثلاثاء متجهة إلى أبو ظبي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري الجمعة المقبلة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
وعلم FilGoal.com أن محمد شوقي عضو مجلس الإدارة سيكون رئيسا للبعثة.
وسيستقبل البعثة في الإمارات كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بعد أن وصلوا بالأمس من أجل إنهاء كافة الإجراءات والترتيبات.
وسيرافق البعثة كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي.
ويشارك الأهلي في البطولة بصفته وصيف نسختي الدوري والكأس في موسم 2020/2021، بينما يلعب الزمالك بصفته بطل نفس البطولتين.
ويحمل الأهلي الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بالبطولة 11 مرة، بينما حقق الزمالك اللقب 4 مرات.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الأهلي