الهلال السعودي يواجه نيوكاسل يونايتد في مباراة موسم الدرعية
الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 22:55
كتب : FilGoal
تتويج الهلال بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك
أعلن الهلال السعودي عن مواجهته لفريق نيوكاسل يونايتد في مباراة ودية تحت مسمى مباراة موسم الدرعية.
وتناولت تقارير صحفية إمكانية إقامة مباراة بطل الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم وهو نادي الهلال أمام نيوكاسل.
ويعد موسم الدرعية واحد من أهم الفعاليات التي تستضيفها السعودية على الصعيد الرياضي وتشهد العديد من البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.
وتقام النسخة الثانية من موسم الدرعية في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 22 فبراير المقبل.
وكان صندوق الاستثمارات السعودي استحوذ على ملكية نادي نيوكاسل في صيف 2020.
📄 #الهلال يواجه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مباراة #موسم_الدرعية 💙 pic.twitter.com/T2DJjo3fIC
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 20, 2022
ويحتل نيوكاسل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي برصيد 18 نقطة.
نرشح لكم
انتهت كأس العالم - السنغال (5)-(0) العراق.. الانتصار الأكبر
تشكيل كأس العالم - أحمد قاسم يقود هجوم العراق.. وماني أساسي مع السنغال
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
الزيتونة غربتوها
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - مدرب العراق السابق لـ في الجول: هناك فرصة لتحقيق المفاجأة أمام السنغال
إعادة 2022؟
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الهلال
نيوكاسل يونايتد