الهلال السعودي يواجه نيوكاسل يونايتد في مباراة موسم الدرعية
الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 22:55
كتب : FilGoal
تتويج الهلال بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك
أعلن الهلال السعودي عن مواجهته لفريق نيوكاسل يونايتد في مباراة ودية تحت مسمى مباراة موسم الدرعية.
وتناولت تقارير صحفية إمكانية إقامة مباراة بطل الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم وهو نادي الهلال أمام نيوكاسل.
ويعد موسم الدرعية واحد من أهم الفعاليات التي تستضيفها السعودية على الصعيد الرياضي وتشهد العديد من البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.
وتقام النسخة الثانية من موسم الدرعية في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 22 فبراير المقبل.
وكان صندوق الاستثمارات السعودي استحوذ على ملكية نادي نيوكاسل في صيف 2020.
📄 #الهلال يواجه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مباراة #موسم_الدرعية 💙 pic.twitter.com/T2DJjo3fIC
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 20, 2022
ويحتل نيوكاسل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي برصيد 18 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - التعمري: لم نُخيب الظن.. وكان بإمكاننا تخطي دور المجموعات
كأس العالم - بتواجد ثلاثي عربي.. مواعيد مباريات دور الـ 32 والملاعب والقنوات الناقلة
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
انتهت كأس العالم - الجزائر (3)-(3) النمسا.. تعادل وتأهل
تشكيل كأس العالم - الفاخوري يقود هجوم الأردن أمام الأرجنتين.. وميسي بديل
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا












الهلال
نيوكاسل يونايتد
هدف حجازي يؤمن الانتصار القاتل لـ الاتحاد أمام الوحدة بالدوري السعودي