أرسنال - آيندهوفن - الدوري الأوروبي
تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال عقب التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز أمام آيندهوفن.
وفاز أرسنال على آيندهوفن في المباراة المؤجلة من دور المجموعات على خلفية وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.
وقال أرتيتا عقب المباراة في تصريحات لـ بي تي سبورت: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد للغاية، كنا الطرف الفعّال في الملعب، وصوبنا على مرمى الخصم أغلب لحظات اللقاء لكن افتقرنا اللمسة الأخيرة، سعيد جدا بالتأهل وهذه هي الخطوة الأولى".
وأوضح عن هدف تشاكا: "إنه يتمركز بشكل جيد، وهذا هو سبب تسجيله للأهداف. الهدف كان رائعا بقدمه اليمنى".
وأضاف "لقد اغتنمنا الفرصة في أوروبا، وكما قلت من قبل عندما يكون لديك فرصة، قم بواجبك بشكل جيد".
وتابع "أعتقد أنّ سبب الأداء الفترة الحالية، هي طريقة لعبنا التي نتنافس بها، إنه يمنحنا في معظم المناسبات فرصة للفوز بالمباريات ، لكن في بعض الأحيان يتعين علينا أن نحفر ونفوز بالطريقة التي فعلناها اليوم".
وأتم عن سبب خروج بوكايو ساكا "إنه بخير، لا شيء وسيكون بخير على أي حال".
وحجز أرسنال مقعده في الدور المقبل ثمن نهائي الدوري الأوروبي بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.
بينما توقف رصيد آيندهوفن عند النقطة 7 خلفا لـ أرسنال في المركز الثاني.
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا