حسام البدري يعتزم الرحيل عن وفاق سطيف

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 22:53

كتب : FilGoal

حسام البدري مدربا لـ وفاق سطيف

قرر حسام البدري المدير الفني لـ وفاق سطيف الرحيل عن قيادة الفريق بسبب سوء الأوضاع المحيطة بالنادي.

وأعلن حسام البدري في بيان مرسل للصحفيين أنه يعتزم التخلي عن القيادة الفنية لـ وفاق سطيف خلال الفترة المقبلة.

وأصدر البدري بيانا عقب اجتماعه مع مجلس إدارة النادي اليوم ومصارحتهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه العراقيل والتي تخطت كل الحدود وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبيه طموحات الجماهير. وهو ما اعترف به مجلس الادارة في بيانه الرسمي أمس.

وجاء بيان حسام البدري كالآتي:

"أعتزم الرحيل عن وفاق سطيف بسبب استمرار سوء الأوضاع المتمثلة في عدم تدابير الموارد المالية اللازمة وحدوث أزمات عديدة للاعبين بعد تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم، وعدم تحقيق التدعيمات الفنية الكافية.

الوعود التي حصلت عليها الفترة الماضية لحل هذه المشكلات لم تكن علي أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي، طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولتي لحلها وتعاملي معها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة كثيرا وفي كل الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.

كنت أمينا مع الإدارة في الاجتماع وأبلغتهم برغبتي الجادة في الرحيل بعد عرض كل الأسباب التي تعلمها الجماهير ومحبي ومسئولين النادي، اجتهدت وضحيت بكل الأمور الممكنة من أجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم وأود أن أعبر عن امتناني الكبير لكل هذه الجماهير علي مساندتي بعد تأكدها من حجم المجهود الذي أبذله مع الطاقم الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد أي عمل.

الأمر برمته علي طاولة مجلس الإدارة قبل انتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتي يكون هناك وقت للإدارة لايجاد البديل، اتخذت القرار من أجل إعلاء مصلحة الفريق ومن أجل الجماهير الوفية والتي تعشق فريقها بجنون".

ولم يحقق وفاق سطيف أي فوز خلال آخر 3 مباريات في الدوري الجزائري.

ويحتل وفاق سطيف المركز الـ11 في ترتيب جدول الدوري الجزائري بعد مرور 6 جولات.

وقاد البدري وفاق سطيف لهزيمتين وتعادلين وفوزين منذ تولي قيادة الفريق بداية الموسم.

التعليقات