كوندي: لم نقدم مباراة سيئة.. أهدرنا الفرص واستغل ريال مدريد التحولات
الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 18:19
كتب : FilGoal
كوندي
يؤمن جول كوندي مدافع برشلونة أن فريقه لم يقدم مباراة سيئة في الكلاسيكو على الرغم من الهزيمة أمام ريال مدريد.
وهُزم برشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد في ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف لهدف في تاسع جولات الدوري الإسباني.
وتحدث كوندي عقب المباراة عبر شبكة "بي إن سبورتس" قائلا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لكنني لا أعتقد أننا قدمنا مباراة سيئة".
وواصل "الشوط الأول أهدرنا الفرص في وقت كانوا أقوياء خاصة في التحولات الهجومية".
وأضاف "يجب أن نتعلم من تلك المباراة وأن نكون أكثر شجاعة".
وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها ريال مدريد وسجل منها الهدف الثالث قال: "لم أشاهدها ويجب أن أرى الإعادة".
وتعد هذه هي الهزيمة الأولى لبرشلونة في الموسم الجاري في الدوري الإسباني.
ويتصدر ريال مدريد الترتيب بـ25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه برشلونة بفضل ذلك الانتصار.
نرشح لكم
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
تقارير: برشلونة يحدد 4 بدائل حال فشل ضم جوليان ألفاريز أو هاري كين
أس: مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم صريح تقليدي ولكن
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول












الملكي يلون الصدارة بالأبيض.. ريال مدريد يضرب برشلونة بثلاثية في الكلاسيكو