خبر في الجول – الزمالك يضع محمد عبد السلام في قائمة الانتظار
السبت، 15 أكتوبر 2022 - 11:06
كتب : إبراهيم رمضان
محمد عبد السلام - الزمالك - نادي مصر
قرر نادي الزمالك وضع اسم محمد عبد السلام مدافع الفريق في قائمة الانتظار.
ولعب عبد السلام الموسم المنصرم معارا لصفوف نادي الاتحاد السكندري.
وعلم FilGoal.com أن إدارة الزمالك أبلغت محمد عبد السلام بوضعه اسمه في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل وحتى ذلك الحين سيتدرب مع فريق الأمل (الشباب).
ولم يُفعل الاتحاد بند شراءه بعد نهاية الإعارة، وحدثت بين اللاعب والإسماعيلي مفاوضات شفهية لم تكتمل.
المدافع البالغ 25 عاما خاض 9 مباريات بقميص زعيم الثغر الموسم الماضي.
وبقميص الزمالك خاض 29 مباراة في جميع المسابقات وتوج بـ5 ألقاب.
كما ساهم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما 2019 والتي استضافتها مصر وتأهل بها المنتخب لأولمبياد 2020.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك