اللوائح تمنع برشلونة من الاستفادة بجوهرته المغربية في دوري الأبطال
الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 15:18
كتب : FilGoal
أونانا - إنتر ضد برشلونة
حرمت لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي برشلونة من الاستفادة بلاعبه المغربي شادي رياض في لقاء إنتر بدوري أبطال أوروبا.
واستعان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بلاعبه المغربي للمرة الأولى في قائمة مواجهة سيلتا فيجو يوم الأحد، وجلس على مقاعد البدلاء دون مشاركة.
وذكرت جريدة سبورت الكتالونية أن اللوائح الخاصة بدوري الأبطال تفيد بأن اللاعبين المتواجدين بالقائمة ب، يجب أن يكونوا قد لعبوا لنفس النادي لمدة موسمين.
وهذا لم يحدث مع شادي، الذي أعير لنادي سباديل في موسم 2020-2021، لذلك لا يحق له اللعب في دوري الأبطال هذا الموسم.
صاحب الـ 19 عاما المولود في مايوركا يلعب في فرق الناشئين بالنادي الكاتالوني منذ صيف 2019.
ويحل إنتر ضيفا على برشلونة ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
ويحتاج برشلونة للفوز بأي شكل بسبب موقفه الصعب في المجموعة.
إذ يتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويليه إنتر ميلان برصيد 6 نقاط ثم برشلونة برصيد 3 نقاط ويحل فيكتوريا بلزن رابعا بدون نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












المغامرة الأولى.. دي روسي يتولى تدريب سبال