مؤتمر أكي: سعيد باستمراري مع مانشستر سيتي.. ورقابة هالاند تحد مختلف

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 19:55

كتب : FilGoal

ناثان أكي - مانشستر سيتي

ظهر المدافع الهولندي ناثان أكي باستمراره مع مانشستر سيتي، وكشف عن ما يفعله أمام تحدي مراقبة زميله إرلينج هالاند في التدريبات.

ويلعب مانشستر سيتي مع كوبنهاجن الدنماركي خارج قواعده في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أكي في المؤتمر الصحفي: "حتى الآن أنا سعيد ببداية الموسم، لم أكن قلقا بشأن المنافسة. هؤلاء أشخاص رائعون وعلينا أن نفعل ما هو أفضل للفريق. لم يكن موسمي الأول رائعا مع الإصابات لكنني اعتدت على الأجواء بعد ذلك. هناك الكثير من المباريات في الوقت الحاضر للحفاظ على الإيقاع وعليك أن تظهر للمدير الفني ما يمكنك القيام به".

وأضاف عن مراقبة هالاند في التدريبات "إنه تحد جيد، التدريب مختلف قليلاً عن المباريات بالطبع لكنه تنافس جيد. من الصعب مراقبته ويمكنه القيام بأشياء كثيرة. بالنسبة لنا كمدافعين يتعلق التدريب بمعرفة أين يريد الحصول على الكرة وأين يمكننا اللعب معه".

وتابع "لديه كل الصفات الممكنة، أحيانًا تصطدم بمهاجمين يتمتعون ببعض الصفات الرائعة، لكنهم يتمتع بها جميعا. لديه قدم يسرى ويمنى وهو قوي وسريع".

وواصل عن شائعات رحيله في الصيف "في النهاية أنا سعيد لوجودي هنا. تحدث هذه الأشياء أحيانا (الشائعات) وفي النهاية أنا سعيد جدا لأنني بقيت".

وأتم "يعلم جميع اللاعبين أنه يتعين علينا التركيز على المباراة التالية لأنك إذا لم تكن كذلك فيمكن أن يحدث أي شيء، أتوقع أن تكون مباران كوبنهاجن صعبة. سيكون من الصعب جدا اللعب".

وفاز مانشستر سيتي في الجولة الماضية على كوبنهاجن بخمسة أهداف دون رد على ملعب الاتحاد.

التعليقات