بعد الفوز على الاتحاد المنستيري.. بعثة الأهلي تصل القاهرة
الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 00:40
كتب : FilGoal
الاحتفال بهدف محمد عبد المنعم مع الأهلي أمام الاتحاد المنستيري
وصلت بعثة الأهلي إلى القاهرة قادمة من تونس بعد مبارة الاتحاد المنستيري على متن طائرة خاصة.
واستغرقت الرحلة ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.
وعاد الأهلي بفوز هام على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي برونو سافيو بجانب شادي حسين الوافد الجديد الثاني.
وعاد أكرم توفيق لشغل مركز الظهير الأيمن لأول مرة منذ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
في المباراة التي أقيمت على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة.
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل لحسم تأهله إلى دور المجموعات.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الاتحاد المنستيري
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
هل يغيب ديبالا عن كأس العالم؟ مورينيو: من خبرتي لن يلعب مجددا في 2022