أحمد دياب: الكرة للجماهير.. لكن العودة يجب أن تكون تدريجية
الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 23:49
كتب : FilGoal
أحمد دياب - رئيس رابطة الأندية
شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن الجميع حريص على عودة الجماهير إلى الملاعب ولكنها يجب أن تكون تدريجية.
وقال أحمد دياب في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "الكورة دائما للجماهير، ولا يوجد كرة قدم بدون جماهير".
وأضاف "عشنا لمدة 12 عاما في غياب جماهيري، وبدأنا في الموسم الماضي بـ2000 مشجع، وصلنا إلى 5000 مع نهاية الموسم وسنبدأ الموسم المقبل بـ6000 متفرج".
وواصل "هناك حِمل دائما علينا كأشخاص عاملين في مجال الرياضة أو الأندية وهي الاحتقان، فأنت لا تريد أن تخطو خطوة للوراء في أي شيء. هدفنا أن نتحرك خطوة بخطوة حتى تعود الملاعب لكامل سعتها الجماهيرية".
وتابع "لا نريد تعصب أو احتقان، نريد أن تشجع الجماهير أنديتها وتذهب إلى الملعب للاستمتاع".
وواصل "الجمهور المصري جمهور متميز، دائما ما كان يقال عن استاد القاهرة ملعب الرعب ودائما ما يقدمون شكلا يليق بنا في المحافل الدولية".
واستكمل "عودة الجماهير بعد انقطاع طويل يجب أن تكون بالتدريج وهو ما حدث في إنجلترا نفسها".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري