محمود شبانة: أنا من طلبت الإعارة.. وهدفي الانضمام لمنتخب مصر من بوابة سموحة
السبت، 08 أكتوبر 2022 - 23:30
كتب : FilGoal
محمود شبانة - سموحة
شدد محمود شبانة لاعب الزمالك المعار إلى سموحة مؤخرا على أنه من طلب الانتقال للنادي السكندري للحصول على فرصة للمشاركة.
وقال شبانة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "تحدثت مع أمير مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك وأخبرتهم بأنني أريد اللعب ولذلك سأخرج لموسم آخر على سبيل الإعارة لأن المشاركة مع فيريرا ستكون صعبة لامتلاكه لاعبين حصلوا معه على لقبي الدوري والكأس".
وتابع "سموحة فريق كبير وسأقاتل معهم خلال الفترة المقبلة وطموحي سيكون الانضمام للمنتخب من بوابة سموحة، أشكر وليد عرفات لتمسكه بي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".
وكشف "الموسم الماضي لعب مع الاتحاد وهو فريق كبير أيضا ولديه جماهير كبيرة وتمكنت من المشاركة في الدور الثاني بالكامل، وكان هناك مفاوضات لتمديد إعارتي مع الفريق ولكن المفاوضات لم تكن جادة لذلك قررت الانضمام لسموحة".
وأضاف "مددت عقدي مع الزمالك قبل الخروج للإعارة مع سموحة وعقب الموسم المقبل سيتبقى لي 3 مواسم في عقدي مع الزمالك".
وأتم "أشكر جماهير الزمالك على دعمهم الدائم لي وأتمنى أن أعود للنادي وأحصل على فرصة لأكون لاعبا أساسيا".
شبانة كان قد قضى الموسم الماضي معارا إلى الاتحاد السكندري بسبب منع الزمالك من القيد وشارك مع الفريق في 21 مباراة.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












سموحة
الزمالك