مران الأهلي الأخير في تونس قبل مواجهة الاتحاد المنستيري
عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، بأحد الفنادق في تونس.
وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، وأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.
وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا "قميص وشورت وجوارب".
ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر.
فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا "قميص وشورت وجوارب".
ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري غدا -السبت- في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتقام المباراة في الرابعة عصر غد بتوقيت القاهرة بالمركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
مران الأهلي الختامي - محاضرة كولر وتدريبات الحراس استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري