الاتحاد السكندري - الإسماعيلي
أوضح باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي رغبته في الاستمرار مع الدروايش رغم العروض التي تلقاها ولكنه طرح تساؤلا عن هل ستجبر الأزمة المالية النادي لبيع لاعبيه.
وقال باهر المحمدي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
"نقاط مهمة للتوضيح :-
1- رغبتي الأولى دائما هي الاستمرار في نادينا الحبيب "الإسماعيلي" بالرغم من العروض التي تأتيني.
2- قام النادي الإسماعيلي بتقديري ماديا بشكل مرضي في عقدي الحالي ولكن ظروف النادي المالية تحول دون التزامه بسداد المستحقات في مواعيدها.
3- مستحقاتي المتبقية لدا النادي من الموسم الماضي اثنين مليون وثمانمائة ألف جنيه.
4- اضطررت لبيع سيارتي لإكمال مصاريف زواجي.
5- بالرغم مما سبق لم أطلب من أي مسئول في النادي الرحيل وأؤكد رغبتي في الاستمرار مع النادي ويشهد على ذلك المهندس خالد زين والاستاذ وليد شعيب والكابتن حسني عبد ربه.
6- السؤال المهم، هل الضائقة المالية للنادي الإسماعيلي هي التي ستضطره لبيع لاعبيه؟ " الإجابة عند مجلس الإدارة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
الدوري المصري
الكونفدرالية - مصطفى فتحي يسجل في ظهوره الأول.. بيراميدز يجتاز هلال الساحل بهدفين
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر