أنطونيو كونتي - توتنام أمام نوتنجهام فورست
بات أنطونيو كونتي منفتحا على تغيير تشكيل خط هجوم الفريق الفترة المقبلة بعد الخسارة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.
وخسر توتنام أمام أرسنال في دربي لندن بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
وقال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا: "أفكر الانتقال من تشكيل الفريق من 3-4-3 إلى 3-5-2 وسيكون اختيار المهاجمين بجانب هاري كين إما سون هيونج مين أو ريتشارلسون".
وعن البدائل من الإصابات، أوضح "بريان جيل موجود في الفريق وبالتأكيد هو الخيار الأول لهجومنا لأن كولوسيفسكي ولوكاس مورا خارجا. نحن نتحدث عن لاعب شاب، أردنا إعارته لفالنسيا ولكن لظروف كثير، لقد تغير الوضع وأنا أثق به".
ويواجه توتنام نظيره فرانكفورت غد -الثلاثاء- في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وكان توتنام خسر المباراة السابقة أمام سبورتينج بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من المسابقة.
ويحمل توتنام وفرانكفورت نفس النقاط في ترتيب المجموعة الرابعة، وجاءت ترتيب المجموعة كالآتي:
سبورتينج: 6 نقاط.
توتنام: 3 نقاط.
فرانكفورت: 3 نقاط.
مارسيليا: دون نقاط.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












حوار في الجول - نجم توتنام السابق عن خسارة الدوري وانتقادات ماجواير.. وتأثير صلاح وميدو
لندن حمراء.. أرسنال يدمر توتنام بثلاثية